التعليم الثانوي
اعزائي الزوار مرحبا بك ندعوك للتسجيل او تسجيل الدخول لهذا المنتدى نتمنى لكم قضاء وقت ممتع و مزيدا من المشاركات و الردود
التعليم الثانوي
اعزائي الزوار مرحبا بك ندعوك للتسجيل او تسجيل الدخول لهذا المنتدى نتمنى لكم قضاء وقت ممتع و مزيدا من المشاركات و الردود
التعليم الثانوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التعليم الثانوي

رائع
 
الرئيسيةرفيقة ترحب بكمأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 للرياضيات نصيب من الفكاهة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
VIVE RAFIKA
Admin
Admin
VIVE RAFIKA


عدد المساهمات : 348
نقاط : 6544
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 34

للرياضيات نصيب من الفكاهة Empty
مُساهمةموضوع: للرياضيات نصيب من الفكاهة   للرياضيات نصيب من الفكاهة Emptyالسبت مايو 01, 2010 3:14 pm

قام رياضي بتنظيم يانصيب حيث الجائزة هي كمية لا نهائية من المال .. وعندما
تم إعلان الفائز ، جاء لاستلام الجائزة .. فأعطاه الرياضي دولاراً واحد
وقال له .. " دولار الآن .. في الأسبوع المقبل نصف دولار ، والأسبوع اللاحق
ثلث دولار .. والأسبوع الذي يليه ربع دولار .. وهكذا . .
ملاحظة : المتسلسلة 1 (1/2) (1/3) (1/4) (1/5)...... تتباعد إلى
المالانهاية

زوجة رياضي تسأله .. " هل تحبني أكثر أم الرياضيات ؟ "
الرياضي : " طبعاً أنت عزيزتي "
الزوجة : " أثبت لي ذلك .. ؟ "
الرياضي : " همم .. حسناً ، لتكن s مجموعة الأشياء التي أحبها

سأل الأستاذ طلاب الفصل : من منكم يخبرني كم ناتج 6×7 ؟
الطالب: أنا يا أستاذ , الناتج 42 .
الأستاذ : حسنا ... ومن منكم يخبرني كم ناتج 7×6 ؟
نفس الطالب : انا أنا أنا ..... 24

ترك أحد الرياضيين رسالة صوتية هلى هاتفه لمن يتصل به .. ( عفواً .. الرقم
الذي تتصل به تخيلي ، اضرب بـ (ت ) واتصل مجدداً )

سال أحدهم رجل رياضيات : متى تكون صادقا ؟
الرياضي: عندما أتقاطع مع ضميري .


سأل مدرس رياضيات طلبته
واحد في واحد اثنين والا إثنان ؟
كلهم قالواثنين
ونسيواان الجواب واحد


تلميذ يقول لأبيه يا أبي لقد طلب مني المدرس اليوم البحث عن حاصل ضرب 5×6
قال الوالد متعجباً إلى الآن لم يجدوه بعد!
إنهم يبحثون عنه منذ ان كنت في مثل عمرك


قال الابن لأبيه هل ستقوم بحل الواجب اليوم بدلاً عني؟
الأب :لا يا بني إنه ليس صحيحا
قال الابن يمكنك ان تحاول

تلميذ في اختبار الشهر لمادة الرياضيات أخذ 0 من 10
وعندما علم أبواه بتلك الدرجة السيئة كادا أن يضربانه ضربا مبرحا
لكن التلميذ سبقهما بقوله
لقد أخذت عشرة من عشرة لكن الاستاذ نسى كتابة الوا


المدرس : زملائك في المدرسة اشتكوك ... لماذا؟
التلميذ : كنت فقط أعلمهم درس في الحساب
المدرس :كيف؟
التلميذ :جمعتهم ثم ضربتهم ثم طرحتهم أرضاً
مدرس رياضيات وقع من على السلم وأنكسر فيه ضلع وزاويه

مدرس رياضيات يدعو بهذا الدعاء
اللـهـــم أجعـلـنـي مـسـتـقيـمـاً فـــي حـيـــاتـــي
وأجـعـلـنـي فـي زاويـة قــائـمــة عـلــى الـخـيــر

ولا تـجــعـلـنــي فــي مـجـمــوعــة خـــالـيــــــة
ولاتــــجـعـــل الـدّنـيـــــــا حــــــــــــادّة عـلـــي
وأجـعــلـنـي مـــوازيــاً لـعـبـادك الـصــالـحـيـــن
وهـــــو الـمـطـلــــوب يـا أرحــــم الـرّاحـمـيــــن
ويــا صــاحـب الـبـــرهـــان الـعـظـيــــــــــــــــم

وآخر يقول
اللهم اطرح عني السيئات
واجمع لي بمثلها حسنات
واقسم لي الرضا في كل أمر
ولا تجعلني اللهم من آل سقر

وآخر يقول
إني أحبك حب السـين للصاد * * * فأنت للعمر تبسـيط لأعداد
جمع الأحبة عندي خير مسألة* *فكيف أجبر عندي كسـرك العاد
في قسمة اللــه أرزاق لنا طرحت * * ويضرب الله أمثالا لمزداد
جذر المحبة تربيع لعشرتنا * * * وجدول الهم عندي رائح غاد

أختطف عالم نفس شرير كيميائياً ومهندساً ورياضياً ليجري تجارب
على أدمغتهم فوضعهم في زنازين منفردة وزودهم بالماء وعلب الفاصوليا
تكفي الواحد منهم لسنة كاملة وحينما عاد إليهم ليشاهد النتائج وجد التالي
الكيميائي استغل الماء ليجعل علب الفاصوليا تصدأ فيسهل فتحها فعاش
المهندس اقتطع جزء من السرير وصنع منه مفتاحاً للعلب فواصل الحياة
الرياضي صريع على الأرض منذ زمن بعيد وبجواره مكتوب بدمه العبارة التالية
نظرية : إذا لم آكل الفاصوليا فسوف أموت
البرهان : افرض العكس وابحث عن مثال مضاد

طالب غبي وجه له هذا السؤال
ماهو وجه الشبه بين الحمار والأرنب؟
قال الحمار باللغة الانجليزية اسمه دونكي
احذف (دون) ظلّت كي
كي بالعربي يعني مفتاح
ضع مفتاح في حكمة ...
الصبر مفتاح الفرج
احذف مفتاح الفرج ظلّت الصبر
ضع الصبر في حكمة ..
الصبر جميل
احذف الصبر ظلّت جميل
فيه ممثل مصري اسمه جميل راتب
احذف جميل ظلّت راتب
اعكس الحرفين الأخيرين (التاء والباء)
صارت رابت
ورابت بالانجليزي يعني أرنب
وهو المطلوب اثباته

الاب يضرب الابن والابن يقسم الاب
هل فهمتوها ام لا ؟
تستخدم لكي يعرف الطفل الصغير كيفية التحويل بين الوحدات
مثلا التحويل بين المتر والسنتيمتر
1 متر = 1 × 100 سم
اي أن الكبير يضرب
بينما الصغير يقسم
وبهذا لا يخطيء الطفل في التحويل
وتقال بطريقة أخرى
الصغير حرام يضرب بينما يمكن ضرب الكبير

سأل ألأستاذ تلميذه الكسول لماذا لا تعرف الجبر والهندسة ؟
فرد التلميد وهو خجلان منه لأن
الجبر + الهندسة = الهروب من المدرسة

مدرس رياضيات في نهاية الدعاء يقول
اللهم لا تجعلني منحرف ولا شبه منحرف واجعلني مستقيما
واحشرني في زمرة المساكين

مدرس رياضيات تزوج إمرأة سمينة فاختصرها

مدرس رياضيات تزوج مدرسة رياضيات انجبوا ولد متساوى الاضلاع

معلم رياضيات تزوج معلمة رياضيات أنجبوا نظرية فيثاغورس

مدرس رياضيات خلف ولدين واستنتج التالت

أغبياء في حصة رياضيات
المدرس بتاعنا إما كداب أوي أو مايعرفش حاجه !!
مره يقول 2+3 = 5
بعدين يقول4+1=5
بعدين يرجع يقول 2+2+1= 5
جايبينه يكدب علينا هوه احنا عيال !

مدرس يحاسب الطلاب على عمل الواجب فقام تلميذ وسأل المدرس
هل احد يحاسب علي شي لم يعمله ؟

الأب هل اخذتم الضرب في الحساب...
الابن نعم يا ابي وفي الجغرافيا أيضاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://rafika2.ahlamontada.net
 
للرياضيات نصيب من الفكاهة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقع رائع للرياضيات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التعليم الثانوي :: التسلية :: النكت والطرائف-
انتقل الى: