التعليم الثانوي
اعزائي الزوار مرحبا بك ندعوك للتسجيل او تسجيل الدخول لهذا المنتدى نتمنى لكم قضاء وقت ممتع و مزيدا من المشاركات و الردود

التعليم الثانوي

رائع
 
الرئيسيةرفيقة ترحب بكمالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توتنهام يعرض 6 ملايين أورو لضم بوفرة في جانفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
VIVE RAFIKA
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 348
نقاط : 3745
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: توتنهام يعرض 6 ملايين أورو لضم بوفرة في جانفي   الأحد نوفمبر 29, 2009 12:14 pm

توتنهام يعرض 6 ملايين أورو لضم بوفرة في جانفي


عرض نادي توتنهام الإنجليزي مبلغ 6 ملايين أورو، على مسؤولي نادي غلاسكو رانجرز الأسكتلندي قصد ضم اللاعب الجزائري مجيد بوفرة (27 سنة) في مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة التي ستنطلق في شهر جانفي المقبل. وأكد وكيل أعمال المدافع الدولي الجزائري مجيد بوفرة بأن محادثات أولية بدأت بين فريقي توتنهام الأنجليزي وغلاكسو رانجرس الأسكتلندي، لتحويل صخرة دفاع الخضر إلى أنجليترا.
وقال محدثنا في اتصال هاتفي مع ''الخبر'' :''بالفعل هناك محادثات تسير حاليا بين مسيري الفريقين، حيث أعجب مدرب توتنهام، هاري ريدناب، بمجيد ويرغب في ضمه لتشكيلته بداية من جانفي ثم إن الوضعية المالية لنادي غلاكسو تجعله يبحث عن سيولة مالية بأي شكل ونحن جد مهتمين بتحويل مجيد إلى البطولة الأنجليزية''.
وحول إن كان انتقال بوفرة من غلاكسو سببه العقوبة التي تعرض لها عقب تأخره عن العودة من مباراة مصر بالخرطوم رد محدثنا: ''هذا الأمر طوي ومجيد اندمج في المجموعة أمس وكان حاضرا في مباراة البطولة، ولا خوف على مجيد لأنه لاعب قوي، والفريق يحتاج إليه كثيرا، لكن قضية انتقاله من غلاسكو في فترة الانتقالات الشتوية ضرورة أملتها الظروف المالية للنادي الأسكتلندي''.
وأشار محدثنا إلى أن المحادثات بين مسؤولي الفريقين قد تتسارع في الأسبوعين القادمين ولاسيما أن مجيد سيضطر لحضور نهائيات كأس أمم إفريقيا بأنغولا وسيغيب عن غلاسكو مدة لا تقل عن الشهر.
وأشارت تقارير صحفية إنجليزية أمس، إلى أن المدرب المخضرم لنادي توتنهام، هاري ريدناب، أكد لمسؤولي فريقه عن رغبته الكبيرة في تدعيم دفاع الفريق الذي يسعى لمنافسة عمالقة البطولة الإنجليزية الممتازة هذا الموسم، ونقلت التقارير رغبة ريدناب في ضم ''ماجيك'' خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الذي سبق له وأن نجح في ضم الدولي الجزائري نذير بلحاج من نادي لانس الفرنسي إلى نادي بورتسموث الإنجليزي الذي أشرف ريدناب على تدريبه الموسم الماضي.
وكانت نوادي ايفرتون وويغان الانجليزيين وبوردو الفرنسي قد عرضت في الصيف الماضي مبلغ 5 ملايين أورو للتعاقد مع بوفرة، إلا أن رغبة اللاعب في البقاء في رانجرز، وكذا تمسك مسؤوليه ببقائه حال دون رحيله عن العاصمة الأسكتلندية، لكن مع المشاكل الكثيرة التي يعاني فيها ''ماجيك'' مع ناديه، قد تعجل برحيله في جانفي، خاصة وأن حدة الانتقادات زادت في الآونة الأخيرة، خاصة مع الهزيمة التي تعرض لها الفريق في رابطة الأبطال على أرضه أمام نادي شتوتغارت الألماني يوم الثلثاء الماضي والتي عجلت بإقصاء رانجرز من المنافسة، ويبدو أن النادي الأسكتلندي سيتخلى عن بوفرة في جانفي المقبل بالنظر إلى أن هذا الأخير سيغيب طيلة شهر جانفي المقبل لانشغاله مع ''الخضر'' بكأس أمم افريقيا، فضلا عن حاجة النادي للأموال حاليا بسبب معاناته من أزمة مالية خانق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rafika2.ahlamontada.net
 
توتنهام يعرض 6 ملايين أورو لضم بوفرة في جانفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التعليم الثانوي :: الرياضة :: المنتخب الجزائري-
انتقل الى: