التعليم الثانوي
اعزائي الزوار مرحبا بك ندعوك للتسجيل او تسجيل الدخول لهذا المنتدى نتمنى لكم قضاء وقت ممتع و مزيدا من المشاركات و الردود

التعليم الثانوي

رائع
 
الرئيسيةرفيقة ترحب بكمالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هانوفر وبايرن ميونيخ يبحثان عن الحياة الطبيعية بالدوري الألماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
VIVE RAFIKA
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 348
نقاط : 4226
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: هانوفر وبايرن ميونيخ يبحثان عن الحياة الطبيعية بالدوري الألماني   الجمعة نوفمبر 27, 2009 11:35 am

­ يبحث فريقا هانوفر وبايرن ميونيخ ببساطة عن الحياة الطبيعية عندما يلتقيان يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع 14 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويخوض هانوفر يوم الأحد مباراته الأولى على ملعبه منذ انتحار حارس مرمى الفريق ومنتخب ألمانيا روبرت إنكه في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وسيضع لاعبو هانوفر رقم "1" باللون الأسود فوق قمصانهم لنهاية الموسم تكريما لذكرى إنكه.

ولكن جميع علامات الحداد والعزاء التي كانت متواجدة بكثافة حول الاستاد سواء من شموع أو زهور أو صور تم إزالتها بشكل كامل في بداية هذا الأسبوع.

وستنعش المباراة التي يستضيفها هانوفر يوم الأحد بعض الذكريات الأليمة ولكن النادي الألماني مصر على المضي خطوة أخرى نحو العودة إلى حياته الطبيعية بالدوري الألماني خاصة بعدما لعب جيدا في هذه الظروف خلال مباراته الأولى بدون إنكه والتي خسرها 2/ صفر أمام شالكه يوم السبت الماضي.

وقال مدرب هانوفر أندرياس بيرجمان متطلعا لمباراة بايرن ميونيخ : "ستكون مواجهة من نوع خاص من جديد .. ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم عرض جيد".

وعلى الطرف الآخر ، فإن الحياة الطبيعية بالنسبة لبايرن ميونيخ الشغوف دائما لإحراز الألقاب هي تحقيق الفوز. ولذلك يأمل النادي البافاري العملاق في إحراز نقاط المباراة الثلاث يوم الأحد فيما يعتبر حتى الآن موسما متواضعا وفقا لمعايير بايرن تحت قيادة مدربه الهولندي لويس فان جال.

ويحتل بايرن المركز السابع حاليا بترتيب الدوري الألماني بفارق ست نقاط خلف المتصدر باير ليفركوزن ولكنه حصل على دفعة معنوية قوية أمس الأربعاء بتغلبه 1/ صفر على منافسه الإسرائيلي مكابي حيفا مما حافظ على آماله في التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال إفيكا أوليتش صاحب هدف الفوز لبايرن مساء أمس : "كان من المهم أن ننهي سلسلة النتائج الهزيلة .. إننا نسير على الطريق الصحيح".

ويستمر غياب نجمي بايرن آريين روبن وفرانك ريبيري عن صفوف الفريق للإصابة ، أما المهاجم الإيطالي لوكا توني فمازال من غير الواضح إذا ما كان سيعود إلى تشكيل بايرن من جديد بعدما تعرض اللاعب لثاني غرامة مالية توقع عليه خلال أقل من ثلاثة أسابيع لإدلائه بتصريحات انتقادية لفان جال.

كما يحل بايرن ضيفا على هانوفر بقيادة جديدة للنادي والتي سيتم انتخابها غدا الجمعة خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لمجلس إدارة النادي.

وستنتهي فترة ولاية أولي هونيس كمدير عام للنادي بعد ثلاثة عقود من شغله هذا المنصب فقط ليتم انتخابه رئيسا للنادي غدا حيث سيحل محل النجم الأسطورة فرانز بيكنباور الذي سيتنحى عن منصبه الرئاسي بعد 15 عاما من توليه وسيكتفي بشغل منصب الرئيس الفخري لبايرن.

وتأتي هذه التغييرات الكبيرة لتعلن نهاية عصر كامل في بايرن ميونيخ في الوقت الذي سيسعى فيه باير ليفركوزن للتقدم خطوة أخرى نحو تحقيق هدفه بإنهاء شهرته كمجرد فريق وصيف.

ويعد تعادله المذهل 1/1 أمام مضيفه بايرن ميونيخ في مباراته السابقة بالدوري الألماني ، يستضيف ليفركوزن فريق شتوتجارت المتعثر في مباراة أخرى يوم الأحد مع سعي الأخير لجعل هذه المباراة نقطة تحول بالنسبة له بهذا الموسم.

وتنطلق منافسات الأسبوع 14 من الدوري الألماني غدا الجمعة بلقاء بوخوم مع كولون.

وتستأنف منافسات الأسبوع بعد غد السبت بمباريات فيردر بريمن مع فولفسبورج وبوروسيا مونشينجلادباخ مع شالكه وهوفنهايم مع بوروسيا دورتموند وماينز مع هامبورج ونورنبرج مع فرايبورج وهرتا برلين مع آينتراخت فرانكفورت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rafika2.ahlamontada.net
 
هانوفر وبايرن ميونيخ يبحثان عن الحياة الطبيعية بالدوري الألماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التعليم الثانوي :: الرياضة :: الرياضة الاروبية-
انتقل الى: